خدمة سحب مياه الصرف الصحى للبيوت السكنية
إسم المنطقة  
رقم الشارع    
رقم الكهرباء    
رقم المنزل    
سعة الصهريح  
المبلغ درهم
بيانات التواصل
الإسم  
البريد الإلكتروني    
رقم الهاتف المتحرك    
ملاحظات الزبون
 
الشروط والاحكام وآلية العمل لخدمة السحب

شروط وأحكام الخدمة:

  • تُقدم الخدمة خلال 24 ساعة من استلام الطلب للطلبات العاجلة.
  • تُقدم الخدمة خلال 72 ساعة من استلام الطلب للطلبات الاعتيادية.
  • قد تحول مواسم الأمطار من تقديم الخدمة خلال الأوقات المتعارف عليها.
  • تُقدم الخدمة الاعتيادية من الإثنين إلى الخميس ويستثني من ذلك الطلبات العاجلة.
  • في حال تم التواصل مع العميل ولم يتم الرد من قبله تؤجل التذكرة الى اليوم التالي.
  • تقع المسؤولية على مقدّم الطلب أو أيّ من ينوب عنه الإبلاغ الفوري عن وجود أي تقصير في تقديم الخدمة قبل خروج الصهريج من الموقع.
  • إذ في حال مغادرة الصهريج للموقع تعتبر الخدمة منجزة بالشكل المطلوب من قبل البلدية.
  • في حال كان سعة حفرة الامتصاص للمنزل أكبر من سعة صهريج السحب (4500 جالون) فإن تفريغ حفرة الامتصاص يتطلب أكثر من حمولة.
  • إذا تعذّر فتح المناهيل من قبل موظفي البلدية يؤجل الطلب لحين تصحيح الوضع، علمًا بأن مسؤولية فتح المناهيل تقع على صاحب المنزل، وخاصةً أن بعض المناهيل تكون مغلقة بإسمنت أو مغطاة بالإنترلوك، ممّا يتطلب كسر الحواف وإزالة الإنترلوك.
  • في حال تم ادخال بيانات الطلب بشكل غير صحيح يتم الاحتفاظ بالتذكرة لحين تواصل العميل لتحديث البيانات، على ان يتم تقديم الخدمة وفق الشروط الموضحة أعلاه.

 

آلية عمل السحب:

  • يتم تأدية خدمة سحب مياه الصرف الصحي لحفرة الامتصاص الرئيسية فقط وتعتبر المناهيل الفرعية للمنزل خط توصيل إلى الخزان الرئيسي.
  • عملية تنظيف المناهيل والخطوط الفرعية بالمنزل تعتبر خدمة مستقلة بحد ذاتها ولا تعتبر من ضمن خدمة سحب مياه الصرف الصحي.

ملاحظة: يُشترط لإنجاز الطلب موافقة المتعامل على الشروط بعد الانتهاء من تعبئة البيانات.
 
متابعة الطلبات الإلكترونية  
+971565338400
06-5147244
متابعة طلبات القطاعات  
06-5147245
مركز الاتصال 993