استبيان رضا المتعاملين عن مراكز تلقي الخدمة
تهديكم بلدية الشارقة أطيب تحية، وأصدق الأمنيات بدوام النجاح في كافة نواحي الحياة، وتضع بين أيديكم هذا الاستبيان الذي تقوم به إدارة التميز المؤسسي، انطلاقاً من سعيها إلى دراسة رضا المتعاملين عن خدمات البلدية، لذا نهيب بكم الإجابة عن أسئلته بدقة وموضوعية، آملين تعاونكم معنا، مع فائق الاحترام والتقدير. يرجى العلم بأن كافة المعلومات المقدمة لإدارة التميز المؤسسي من خلال هذا الاستبيان سوف تعامل بسريّة تامة، ولن تستخدم إلا لأغراض الدراسة والتقييم وضبط الجودة، وما سوف يترتب عليها من سياسات هادفة الى تحقيق رضا الجمهور عن خدمات البلدية بشكل عام.

اسم المتعامل
رقم الهاتف    
رقم الهوية  
البريد الالكتروني  
الخدمة      
مركز الخدمة  

مدى الرضا عن خدمات البلدية

  
فترة الانتظار قبل تلقي الخدمة



الدقة في الانجاز (جودة العمل)



السرعة في الانجاز (وقت الانجاز)



البساطة في الإجراءات (وضوح الإجراءات)




مدى الرضا عن الموظفين القائمين بالخدمة

 
هيئة الموظف من حيث المظهر واللباقة في التعامل



المام الموظف بإجراءات الخدمة التي يقدمها



سلوك الموظف العام وقدراته على انجاز المعاملات



تقبل الشكاوي والتعامل مع استفسارات المتعاملين




مدى الرضا عن مكان تلقي الخدمة

 
توفير مواقف السيارات وكفايتها



سهولة الوصول الى مواقع تلقي الخدمة



توفر الخدمات العامة في موقع تلقي الخدمة



سعة المكان واستيعابه لاعداد المتعاملين في كل وقت



الملاحظات